مصر تواجه الأردن وتونس أمام الجزائر فى نصف نهائي كأس العرب للسيدات

مصر تواجه الأردن وتونس أمام الجزائر فى نصف نهائي كأس العرب للسيدات

بقلم : فهد التركي

تأهلت منتخبات الجزائر ومصر وتونس والأردن ، إلى الدور نصف النهائي ، وذلك بعد ان تجاوزت منافسات بطولة كأس العرب للسيدات لكرة القدم 2021م ، مرحلة دور المجموعات ، التي ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم حالياً فى العاصمة المصرية القاهرة ، وتستمر حتى السادس من شهر سبتمبر الحالي .

وتقام مباريات نصف النهائي على ملعب المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل ، حيث يلعب فى المباراة الأولى المنتخب المصري ضد نظيره الأردني ، ويجمع اللقاء الثاني منتخب الجزائر بنظيره التونسي ، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين المقبل على ملعب المقاولون العرب .

وشهدت منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للسيدات ، مشاركة 7 منتخبات ، قُسمت على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات تونس ولبنان والسودان ومصر التي تصدرت المجموعة بالفوز على السودان (10 ـ 0) ، وعلى لبنان (4 ـ 0) والتعادل (2 ـ 2) ، مع منتخب تونس الذي حل ثانياً بعد فوزه على منتخب السودان (12 – 1) , ومن ثم تعادله سلبياً مع منتخب لبنان .

وفى المجموعة الثانية ، تصدر المنتخب الجزائري بالعلامة الكاملة بعد أن حققت لاعباته فوزين على فلسطين (4 ـ 1) , وبنتيجة (3 ـ 1) على المنتخب الأردني ، الذي تأهل بدوره كوصيف للمجموعة بفوزه على فلسطين (4 ـ 1) .

شارك على
الجزائركأس العرب للسيداتمصر
Comments (0)
Add Comment