مركز شباب الربيع يستضيف وفد جامعة الزعيم الأزهري
الخرطوم : حماد الحسين
في اطار الشراكات والتشبيك مع المجتمع ، إستضاف مركز شباب الربيع بأمدرمان ، أمس ، وفد جامعة الزعيم الأزهري برئاسة الدكتور عمر عشم الله ممثل الجامعة كلية الدراسات الاجتماعية .
وكان في استقبال الوفد الاستاذة حليمة قسم السيد مدير المركز ، وعدد من اعضاء وممثلي شعب المركز المختلفة .
ورحبت الاستاذة حليمة ، بالوفد و استعرضت مسيرة المركز ومناشطه المختلفة والبرامج التي تم تنفيذها وخطة المركز في مقبل الايام .
كما استمع الوفد الى شرح وافي من اعضاء المركز ورؤوساء وممثلي الشعب حول المناشط الشبابية والرياضية المقامة بالمركز .
وطاف الوفد على ارجاء المركز واقسامه المختلفة ووقف على النشاط .
واشاد بالبرامج والحراك المستمر بالمركز بمشاركة مختلف الفئات العمرية .
ووعد بتكرار الزيارات بمشاركة كل كليات جامعة الزعيم الازهري في مقبل الايام .
واختتم زيارته بزيارة مضمار العاب القوى ومشاهدة النشاط وحضور البطولة و تكريم الكابتن مرسال احد الابطال السابقين الذي نظمه اتحاد العاب القوى بولاية الخرطوم .