في ديربي شمال لندن أرسنال يصطدم بتوتنهام

رياضه|| امونه عثمان

 

 

مع إبتعاد فريق ليفربول من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب نزيف النقاط في آخر جولتين هنالك أرتيتا مازال يراقب الوضع من بعيد، بجانب توتنهام الذي يمتلك أحلام بدأت تلوح في الأفق وتريد أن تدخل هي للمنافسة وقمة اليوم ستبين لنا من يستطيع مجاراة الأندية المتصدرة.

تتجه جميع الأنظار اليوم إلى ملعب توتنهام هوتسبير بالندن عندما يواجه أرسنال فريق توتنهام هوتسبير في قمة ناريه عند الساعة الواحدة ظهراً ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل أرسنال هذه المواجهة وفي رصيده “”77″نقطة إذ يحاول أن يبتعد بصدارة الدوري وينتظر هداية الأندية الأخرى التي ستقدمها له في حالة فوزها على مانشستر سيتي منافسه الأول والذي يأتي خلفه ب”76” نقطة أي بفارق نقطة وحيدة مع وجود مباراة مؤجلة للسيتزن.

أما فريق توتنهام هوتسبير فيحاول تغير وضعه في الجدول والدخول إلى المربع الذهبي وحجز مقعد يؤهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويمتلك رفاق سون “60”, نقطة في المركز الخامس، لذا ستكون مباراة الموسم بالنسبة للمدفعجية التي تسعى لأن تكون جميع تصويباتها في المرمى وبشكل صحيح.

وخاض أرسنال “34” لقاء خسر في خمس مباريات وتعادل في مثلهم وفاز في “24” مباراة، ويتمنى المدرب الإسباني ” أرتيتا” أن يواصل في انتصاراته من أجل تضييق الخناق على مانشستر سيتي والإبتعاد عنه بشكل كبير يسهل عملية تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزينة النادي لفترة طويلة.

شارك على
أرسنال يتغلب عليإتحاد كرة القدمإنجلتراارتيتاالأرسنالالدوري الإنجليزيالدوري الإنجليزي الممتازالملعبتوتنهامديربي لندنمباراةمدرب
Comments (0)
Add Comment