حركة عبدالواحد تنفي حدوث اشتباكات مع فصيل منشق .. الحركة ملتزمة باعلان وقف العدائيات 

حركة عبدالواحد تنفي حدوث اشتباكات مع فصيل منشق .. الحركة ملتزمة باعلان وقف العدائيات 

سوداني بوست : حسن اسحق 

نفي الناطق العسكري لحركة/جيش تحرير السودان قيادة عبدالواحد محمد نور، ما تناولته بعض الصحف والمواقع الالكترونية وقوع معارك في شمال جبل مرة مع فصيل منشق عن الحركة. 

قال الناطق العسكري وليد محمد ابكر ان المعلومات المذكورة،  كاذبة وقول مردود لا أساس له من الصحة ، واوضح  ان مليشيات  الدعم السريع المرتكزة في روكرو وما حولها هي التي قامت بالاعتداء والهجوم علي المواطنين العزل ،وارتكبت ابشع الجرائم بالمنطقة. 

اكد وليد ظلت قوات الحركة  ملتزمة بأعلان وقف العدائيات الذي اعلنته قيادة الحركة من جانب واحد،  وفي ظل مثل هذه الهجمات الوحشية والاعتداء علي المواطنين العزل ، لن نتواني في  حسم هذا الفوضي التي تمارسها  هذه المليشيات  الاجرامية ضد شعبنا في شمال جبل. 

واستنكر وليد باغلظ عبارات الشجب والادانة هذه الهجمات والاعتداء علي المواطنين الابرياء، وحذر حكومة الإنقلاب ومليشياتها في روكرو من مغبة هذه التصرفات الاستفزازية، وعليهم ألا يختبروا صبرهم علي هذه الهجمات والاعتداءات. 

 اضاف وليد ان الصبر علي هذه الغطرسة له حدود، ونصحهم  بالتفكير ملياً قبل الاقدام على مثل هذه الحماقات، وعلي الحكومة الأنقلابية ان تتحمل تبعات اي هجوم آخر ،وسوف يكون  الرد مؤلما.

شارك على
Comments (0)
Add Comment