جبل أولياء: المدير التنفيذي يقف علي أداء مشروع النظافة وخطة العام 2022م

جبل أولياء: المدير التنفيذي يقف علي أداء مشروع النظافة وخطة العام 2022م

الخرطوم : فاطمة خضر

وقف الإستاذ ايهاب هاشم إسماعيل ، المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، اليوم ، على أداء مشروع النظافة والخطة التشغيلية للعام 2022م .

وإمتدح المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء ، الجهود المبذولة من قبل مشروع النظافة والتقدم الكبير فى إزالة التراكمات و إرجاع الخدمة المنزلية ونظافة الأسواق .

إلى ذلك عقد المدير التنفيذي ، إجتماعا بمباني المشروع بحضور مدير مشروع النظافة محمد عزالدين ، ومدير الوحدة الإدارية ابراهيم ربك ، وعدد من قيادات المشروع .

وإستمع المدير التنفيذي ، إلى تقرير حول أداء المشروع للربع الأخير من العام ، والخطة التشغيلية للعام الجديد ، قدمها مدير المشروع محمد عزالدين ، والتي تركز على الخدمة المنزلية ونظافة الأسواق ليلا وتوعية المواطين ، بالتنسيق مع إدارة تعزيز الصحة ، وتفعيل الشراكات المجتمعية ، وإدخال برنامج الرقابة الإلكترونية على حركة الآليات والعربات فضلا عن تحقيق تقدم حقيقي فى الإيرادات حتي ينعكس ذلك على أداء المشروع.

ودعا إيهاب ، المواطنين إلى التعاون والإلتزام بتطبيق السلوك الحضاري فى التعامل مع النفايات .

ووجه إسماعيل ، بمراجعة عدد من المواقع بهدف إزالة التراكمات وأكوام النفايات ، ووضع عدد من الحاويات ومتابعتها بشكل دوري وتفعيل عمل المخالفات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بوضع سلات أمام المحلات التجارية .

وأكد المدير التنفيذي ، على أهمية المواكبة وذلك بإدخال شبكات إلكترونية لمراقبة عربات النظافة ، وتكوين لجنة تقيمية لقياس عمل المشروع وتقييمه .

وطالب إسماعيل ، إدارة المشروع بوضع خطة مفصلة لنظافة الأسواق ليلا ، والعمل معا للتخلص من الفائض وشراءآاليات جديدة .

من جانب آخر رحب المدير التنفيذي بمبدآ تكريم وتحفيز سائقي الآليات والعربات والعمال من أجل تحقيق تقدم فى العمل وتشجيع العاملين ، حيث تم تكريم السائق عباس محمد عباس ، كسائق مثالي ونموذج جيد فى الإلتزام.

شارك على
المدير التنفيذيجبل أولياءمشروع النظافة
Comments (0)
Add Comment