تنسيقية الوحدة الاتحادية تقرر التخلص من الاتحادي الأصل

تنسيقية الوحدة الاتحادية تقرر التخلص من الاتحادي الأصل

 الخرطوم :سوداني بوست

اكدت تنسيقيات احزاب الوحدة الاتحادية على قرارهم بالتخلص من الاتحادي الاصل لانه يمثل عائقا حقيقيا نحو الانطلاقة على حد تعبيرهم، وقال عادل ابراهيم حمد في مؤتمرا صحفيا بدار حزب الاشقاء بالخرطوم : نحن وقعنا الوحدة التنسيقية في القاهرة منذ ٣١ مارس الماضي ولكن هذه الوحدة لم تتقدم قيد نملة وان المعيق لذلك هو الحزب الاتحادي الاصل الذي لم يحرك ساكنا وحتى عندما ظهرت مبادرة الشيخ الجد تقدم الاصل بمبادرة ” الميرغني ” ولم يستطع هذا الحزب التسويق لها ، في الاثناء اكد عادل حمدز بأن مبادرة التنسيقية لم تكن فكرة الاتحادي الاصل بل منذ التوقيع الاصل لم ينسق مع اي حزب وعليه نحن في هذه الاحزاب قررنا ابعاد الاصل والتحرر.. واشار حمد بان استناد الاحزاب للطرق والصوفية والادارات الاهلية اصبح غير مقبول مع ضرورة تقدم القوى المستنيرة لقيادة العمل السياسي.

شارك على
Comments (0)
Add Comment