تسعة أشخاص ضحايا مونديال قطر

تسعة أشخاص ضحايا مونديال قطر حتى الآن

رياضة: امونه عثمان

حققت نسخة كأس العالم قطر”2022″ نجاح باهر حتى هذه اللحظة وذلك بشهادة الجميع، وكان من غير المتوقع أن تحقق دولة عربية هذا الإنجاز بسرعة كبيرة وتعتبر هذه النسخة من أقوى وأفضل نسخ كأس العالم منذ إنطلاقته عام “1930”.

وهذا النجاح لم يكن على الملاعب والبنية التحتية فقط بل شمل أيضاً متعة كرة القدم ومنافساتها بين المنتخبات وخروج منتخبات أخرى من سباق التأهل وهذا الخروج لم يكن هكذا لكن أعرب عن إقالات طالت تسع مدربين حول العالم.

بداية بمدرب منتخب المكسيك الذي فشل في التأهل على حساب الأرجنتين بالرغم من حصوله على أربعة نقاط، إضافة لمدرب المنتخب الأورغوياني إذ لم يمهله إتحاد كرة القدم هناك أي زمن وتمت إقالته مباشرة بعد الخروج، بجانب مدرب غانا “ادوي ” الذي حاول مع البلاكستارس لكن فشل في التأهل وعلى نفس النهج غادر ” تيتي ” مدرب منتخب البرازيل دكة الإحتياط بعد الخسارة والخروج من أمام كرواتيا.

وكذلك أقال الإتحاد البلجيكي المدرب بعد الخروج الفاضح من الدور الأول والخسارة من المغرب ، إضافة إلى مدرب المنتخب الياباني الذي أقصى المانيا لكن هذا الأمر لم ينقذه وبنفس الطريقة غادر المدرب كيروش دفة منتخب إيران وكذلك إنريكي الذي تخلى عنه الإتحاد الإسباني بعد الخروج المذل أمام المغرب، وآخر تلك الإقالات كانت لمدرب هولندا لويس فان خال الذي اعتبره ميسي غير محترم ولم يحترم المنتخب الأرجنتيني.

والملاحظ في هذه المنتخبات أن معظمها كانت ضحية المنتخب المغربي وخرجت بسبب أسوود الأطلس وهي العامل المشترك بينهم.

شارك على
المدربينضحاياقطركأس العالم للعام 2022ممدربي
Comments (0)
Add Comment