رياضه|| امونه عثمان
يواصل فريق الهلال اليوم سلسلة مبارياته في بطولة سيكافا المقامة في دولة تنزانيا والتي يشارك فيها الفريق الأزرق بجانب مواطنه حي الوادي نيالا.
تلتقي كتيبة “فلوران أبنيغي ” مع فريق ريد آروز الزامبي في ثاني تجارب الفريق في البطولة، ويبدأ الهلال المباراة وبحوزته ثلاث نقاط من إنتصار حققه في الجولة الأولى على فريق تيليكوم بهدفين مقابل هدف ليحصل على ثلاث نقاط تجعل طريقه سهل نحو تحقيق اللقب أو التأهل إلى الأدوار المقبلة.
ويمر الهلال بفترة جيده على صعيد الإستقرار الفني والإداري بتدعيمات كبيرة حققتها الإدارة للمدرب من أجل المنافسة في جميع البطولات الأفريقية المقبلة.
وتأهل بالأمس فريق حي الوادي نيالا إلى ثمن نهائي البطولة بعد فوزه في المباراة الثانية على التوالي وبهذا أصبح لدى الفريق ست نقاط كاملة.