الشرطة السودانية تنفي اي صلة لافراها بالامن 

الشرطة السودانية تنفي اي صلة لافراها بالامن

 

سوداني بوست : حسن اسحق

 

اكدت  الشرطة السودانية أن قوات الاحتياطي المركزي هي فصيل يتبع للشرطة خرجت إلى الميدان يوم أمس لتأمين الأسواق وممتلكات المواطنين التي تعرضت للنهب والسلب والتخريب، أن من يقومون على قيادتها هم ضباط خريجو كلية علوم الشرطة والقانون.

 

 

دحضت السرطة ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي أن القوة التي خرجت تتبع للأمن الشعبي وأن الضباط الذين يقودون هذه القوة هم في الأصل ضباط أمن، مشيرين إلى صورة أحد الضباط برتبة ملازم شرطة، واوضحت أن المذكور هو الملازم شرطة حارث مبارك جبريل الدفعة 70ثانويين.

 

طالبت الشرطة ان لا  ينساق المواطن وراء هذه الإشاعات التي تهدف إلى زعزعة استقرار أمن المواطن، واشارت إلى أن البنك المركزي سليم وأن الحريق الذي تم تداوله هو حريق قديم لأحد افرع البنك

شارك على
Comments (0)
Add Comment