إشارات المطر… الشرطة السودانية مازالت بخیر اللواء الصقري مثال

إشارات المطر... الشرطة السودانية مازالت بخیر اللواء الصقري مثال

إشارات المطر…

الشرطة السودانية مازالت بخیر اللواء الصقري مثال .

بقلم : عبد العليم الخزين

ستظل الشرطة السودانية بخير ومصدر فخر لكل الشعب السوداني لأنها قومية وصنعت تاريخها بمهنيتها وافرادها خرجوا من كل البيوت السودانية . رجل الشرطة هو ( اخي واخوك وابن عمي وابوك وجارك وحموك وابن قريتك) .
عندما تحل بنا المصائب والشبكات الاجرامية والصراعات والمشاكل القبلية نهرول تجاه الشرطة من اجل حمايتنا فتكون الاستجابة للواجب سريعة جدا وربما يكون ثمنها روح الشرطي. لهم منا جزيل الاحترام. وما حدث من تصرفات فردية من منتسبي الشرطة لا يمثل جهاز كان لنا بمثابة( دار ابي سفيان )
أفراد الشرطة السودانية من ضباط وضباط صف وجنود يعملون في بيئة طاردة وانعدام مركبات وقلة رواتب ومع ذلك يقدمون الغالي والنفيس.

اللواء جمال الصقري وجه مشرق للشرطة السودانية وقائد بمواصفات استثنائية. كل المحطات الشرطية التي عمل بها اللواء جمال الصقري ترك خلفه صورة جميلة وفهم رائع عن الشرطة كجهاز قومي ومهني وليس عن جمال كضابط ( هنا) جمال الصقري لا يمثل نفسه بل يمثل جهاز قومي سيرتة تعطر فضاءات العالم الخارجي في وطن تعصف به المشاكل الداخلية والفتن القبلية وبورة للاجرام والمجرمين وطن حدوده المفتوحة مصدرا للجرائم العابرة والمحلية ومع شح الامكانيات يبدعون.
خاطب مدير شرطة ولاية الجزيرة سعادة اللواء جمال الصقري قوات الشرطة عبر رسائل تدرس في اعرق أكاديميات الشرطة العالمية رسائل الصقري تقول دم المسلم علي المسلم حرام هنا قمة التقوي والتدين . ايضا يريد الصقري ان يقول اللهم اشهد فقد بلغت خوفا علي جنوده من يوما فيه الحساب فردي ومن اهم رسائل الصقري يريد أن يؤكد ان قيادات الشرطة حريصة علي عدم اراقة الدماء مهما حدث وريد ان يؤكد ان القادة من ضباط الشرطة هاهي تعليماتهم.
لله درك يا سعادة اللواء طبعا شهادتنا في اللواء جمال الصقري مجروحة فأين ما حل جمال الصقري في موقعا الا كان الجمال وهيبة الشرطة والدولة حاضرة .
شاهدنا جمال الصقري يشيد رئاسة شرطة الفاو ونادي الشرطة يعمل بيديه بين جنوده هكذا التواضع الذي يرفع أمثال الصقري درجات ودرجات عند ربهم وعند الشعب السوداني.
فيديو اللواء جمال الصقري الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة جدا. عكس للجميع أن قيادات الشرطة السودانية ما زالت بخير وانها أشد حرصا علي عدم اراقة الدماء وما يحدث من قتل هو بمعزل عن توجيهات القيادة العليا .
للامانة فيديو اللواء جمال الصقري ازال لغز كان يعشعش في عقول البعض .
القيادة مسؤولية أمام الله سبحان وتعالي قبل أن تكون أمام الرؤساء القيادة هي الامانة التي رفضت الأرض والجبال حملها الامانة هي ان تقول الحق حتي ولو علي نفسك .
فما كل قيادي قائد .
هذا الوفاء والاخلاص ايضا يتوفر في أفراد الشرطة وضباط الصف قمة في اداء الواجب وتفاني في خدمة الشعب. إليكم اخلاق وأفعال حضرة صول عماد علي يعقوب الفكي بمجمع خدمات الجمهور بالسجانة في خدمة العملاء ومساعدة الجميع بطيب خاطر وابتسامة فكان شمس الشرطة التي لا تغيب. ومثال اخر الشرطي المهذب بالسجل المدني الفاو حضرة صول ربيع عليان يحترقون من اجل خدمة الشعب بكل تهذيب واخلاص وهنالك جنود عطر صندل وشفاء للقلوب بطيب بمعشرهم وحسن تعاملهم مع الشعب

إشارة برق…
والله شرطتنا مازالت بخیر مادام الصقري قائد من فرسانها ولكن خلف نجاح القائد أسرار و أسرار.
إشارة رعد….

سألوا عن امرأة تسمي حاجة شامة عندها الخبر اليقين نسأل الله أن يحفظها ومتعها بالصحة والعافية..
إشارة مطر…
اللواء جمال الصقري ماك الرجل العاق لا خنت لا سراق كنت للشعب حسن طيبة وكنت عنوان للوفاء قسما جهاز الشرطة لا يهزم ما دام من رحمه خرج الصقري و امثاله
اللهم اغفر لمن ظلمني
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

شارك على
إشاراتالسودانيةالشرطةالصقرياللواءالمطربخیرمازالتمثال
Comments (0)
Add Comment