آخر الأخبار
The news is by your side.

ورشة لدور الإعلام في دعم وتعزيز مبادئ وشعارات ثورة ديسمبر بالقضارف 

تنظم إدارة الإعلام ورشة بعنوان: دور الإعلام في دعم وتعزيز مبادئ وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة بالقضارف 

القضارف: عبدالقادر جاز

أكد الأستاذ أبوبكر بله مدير إدارة الإعلام بولاية القضارف أن الإعلام يلعب دوراً كبيراً في تقارب وجهات النظر ما بين كافة أطياف المجتمع تجاه القضايا الملحة والمحورية، مضيفاً إذا تم استخدام الآلة الإعلامية بصورة سليمة يمكن أن نصل إلى ما نصبو إليه.

وبين بله أن مهنة الإعلام رسالة وأمانة تقتضي التحلي بالحيدة امتثالاً لأخلاقيات العمل الإعلامي في ظل التحديات التي تواجه الفترة الانتقالية، وكشف عن خطة طموحة من شأنها أن تساهم في بناء القدرات التأهيلية للكادر الإعلامي الشامل لمواكبة متطلبات المرحلة، مؤكداً أن من أولوياتهم التركيز على دور الإعلام في دعم وتعزيز مبادئ وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة.

موضحاً أن الورشة التدريبية استهدفت الإعلاميين بالمؤسسات والمنظمات والصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي بمشاركة خبراء ومتخصصين د. أحمد صافي الدين النور. ود.محمد جعفر. ود.أحمد عبد الله دقش. مبيناً أن أهم ما يميز هذه الدورة التدريبية أنها اتاحت فرصة المشاركة لكافة الجماهير بمركز تدريب المعلمين (سهل) لمسئولية الإعلام في إشاعة وتعزيز دوره لعكس القضايا الوطنية، ووجه صوت شكر وتقدير لمدير عام وزارة التربية والتوجية ومدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام ولكافة الأجهزة الإعلامية للمشاركة الفاعلة لإنجاح هذه الفعالية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.