آخر الأخبار
The news is by your side.

هيئة الجمارك تشرع في توفيق أوضاع (1380) مركبة بولاية غرب كردفان

سودان بوست: الخرطوم

سناء المادح

انفاذا لقرارات رئاسة الجمهورية قامت الادارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك توفيق أوضاع (1380) مركبة تم حجزها عبر التهريب بولاية غرب كردفان ، انفاذ لقرار رئاسة الجمهورية
واوضح اللواء عيسي آدم اسماعيل مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب أنه تم تكوين لجنة بخصوص توفيق أوضاع العربات والتي ضمت بعض الادارات الجمركية المتخصصة حيث قامت اللجنة بتنفيذ كافة الاجراءات الجمركية بولاية غرب كردفان المتعلقة بعدد (174) عربة بمدينة الفولة، ثم تحركت اللجنة الي مدينة النهود وتم تجهيز إجراءات عدد (1230) مركبة توطئة لتخليصها.
واضاف أن اجراءات هذه اللجنة وجدت القبول والاستحسان الكبير من كافة مكونات مجتمع الولاية بما في ذلك الجهاز التنفيذي والسياسي والمجتمع المدني.
وأوضح اللواء عيسي في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) تحصلت (سودان بوست) عليه أن قواته بولاية جنوب دارفور تمكنت من ضبط تنكر وقود يحمل (500) كرتونة كريمات تقدر قيمتها بمبلغ (18) مليار وفي ولاية البحر الاحمر تم ضبط (150) رأس من الابل كانت في طريقها لخارج البلاد وفي ولاية غرب دارفور الجنينة تم ضبط (2000) كرتونة تحتوي علي عطور وصندل تقدر قيمتها بمبلغ (15) مليار.
وفي انجاز يعد تاريخي تم ضبط شبكة تعمل في تزوير اعلانات الحجز للعربات المحجوزة جمركياً حيث تقوم هذه الشبكة ببيع هذه الاعلانات للمواطنين عن طريق تزوير مستندات مالكي العربات. وبالتحري معهم أتضح أن افراد هذه الشبكة كانت لهم سوابق جنائية في نيابة أمن الدولة ومكافحة سرقة السيارات. وقد تم اتخاذ كافة الاجراءات الجمركية في مواجهتم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.