آخر الأخبار
The news is by your side.

مستشارة والي شمال دارفور تشهد تكريم المتفوقين في مساق القران الكريم

مستشارة والي شمال دارفور تشهد تكريم المتفوقين في مساق القران الكريم

الفاشر:محمدزكريا

شهدت مستشارة حاكم شمال دارفور ”اميمه ادم احمد يوسف“ ظهر ”الخميس“ بمعهد الدكتور ”الفاضل سليمان“ في قلب مدينة الفاشر حفل تكريم طلبة الشهادة الثانوية المتفوقين في مساق القران الكريم لهذا العام وسط حضور لفيف من القيادات التنفيذية ورجال الادارة الاهلية واعيان مدينة الفاشر.


وشارك في الاحتفائية التي اقيم في باحة المعهد كل من مدير عام وزارة الشباب والرياضة ”الطيب بركة” وممثل مدير عام وزارة التربية والتعليم ومدير ادارة التعليم الديني بجانب عددا من المسؤولين والطلاب المتفوقين.

وعبرت المستشارة ”امينه“ خلال مخاطبتها الاحتفال عن سرورها بالخدمات التعليمية والدينية المتميزة والتي تقدمها المعهد للدارسين واكدت التزام حكومة الولاية بتقديم الدعم اللازم للمعهد حتي تضطلع بدورها تجاه خدمة المجتمع وقالت ان اي عمل لابد ان تعترضه بعض الصعوبات وان المعهد قد حقق اكبر النجاحات رغم ان مؤسسه من ذوي الاحتياجات الخاصة ودعت الجميع الي ضرورة تكثيف الجهود في سبيل النجاح وخدمة المجتمع.


وفي كلمة له خلال الاحتفال قال مدير عام الشباب والرياضة ”الطيب بركة“ ان وزارته تواصل الوقوف الي جانب شباب المعهد في سبيل تعليم علوم الدين واعرب عن سعادته بتفوق الطلاب واحرازهم الدرجات العليا لهذا العام.

الي ذلك تلا ممثل الاساتذة بالمعهد توزيع الهدايا علي الطلاب الاوائل لهذا العام وقال مدير المعهد الدكتور ”الفاضل سليمان اتيم” ان المعهد تم تاسيسه قبل ثلاثة اعوام وقد حقق طيلة السنوات الماضية نسبه نجاح مائة في المائة الاول علي مستوي الولاية وناشد الجميع بالعمل في تقديم الدعم المادي والعنوي اللازم حتي تضطلع بدورها تجاه تعليم العلوم الدينية وقضايا المجتمع.   

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.