آخر الأخبار
The news is by your side.

مسؤول يدعو المعلمين للتركيز على الجانب التربوي للتعليم

مسؤول يدعو المعلمين للتركيز على الجانب التربوي للتعليم في الوقت الراهن

 

الخرطوم: سوداني بوست

دعا نائب المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء، مدير الشؤون الإدارية والخدمة المدنية خالد ابراهيم عثمان الى ضرَرة التركيز على الجانب التربوي في العملية التعليمية وللحوجة الماسة له في الحفاظ على القيم المجتمعية، لاسيما في الوقت الراهن وفي ظل انفتاح الجيل الحالي على العالم وتعدد الفضاءات المفتوحة نتيجة للتقدم التكنولوجي والإلكتروني إضافة للمتغيرات الاقتصادية والاجتماعية .

جاء ذلك لدى اطمئنانه على بدء العام الدراسي بمدرستي جوهرة العودة الابتدائية والمتوسطة المختلطتين، بمجمع العودة السكني بضاحية سوبا جنوب الخرطوم، إيذانا بإنطلاقة العام الدراسي 2022-2023م وبحضور الترابي عجيب مدير قطاع الأزهري ومديرة الشؤون التعليمية لمرحلة الأساس سمية النور ومشرف المرحلة المتوسطة محمد العباس المنصور وعدد من المسؤولين والإداريين بالتعليم.

وامتدح نائب المدير التنفيذي دور الجهد المجتمعي والشعبي في تشييد المدرسة عبر العون الذاتي وأكد دعم المحلية للجهد المجتمعي لبلوغ الغايات، وإكمال تشييد المدرسة بطابق علوي، حتى يتم استيعاب التلاميذ والتلميذات كل على حدا ويفصل الاختلاط.

وطالب خالد بتوجيه مدخلات العوائد السكنية من الوحدات السكنية بالمجمع لصالح دعم التعليم وأشاد بجهود إدارة التعليم بالمحلية.

ويشار الي أن المدرسة تم تشييدها على نسق معماري لتستكمل رأسيا وتضم مسبح الجوهرة الزرقاء لتعليم التلاميذ والطلاب منشط السباحة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.