آخر الأخبار
The news is by your side.

مباحث النيل الأبيض تضبط ٥ أطنان أغذية منتهية الصلاحية

مباحث النيل الأبيض تضبط ٥ أطنان أغذية منتهية الصلاحية

الخرطوم : هدي حامد

ضبطت ت المباحث المركزية بشرطة ولاية النيل الابيض بالتنسيق مع المباحث   خمسة أطنان  من المواد الغذائية الفاسدة و غير الصالحة للإستعمال، إضافة لضبط أدوية وكريمات منتهية الصلاحية، وذلك ضمن الحملات التفتيشية التى شملت عددا من محليات الولاية.

وبحسب متابعات (المكتب الصحفى للشرطة) فإن تلك الحملات تم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس وإدارة الصيدلة والسموم بوزارة الصحة ونيابة حماية المستهلك وإدارة الثروة الحيوانية في إطار تنفيذ برنامج (فابيا ابونسون) الخاص بتوجيهات الشرطة الدولية فى منطقة شرق ووسط أفريقيا والذي يستهدف هذا العام مكافحة الاطعمة الفاسدة والذي تقوم بتنفيذه منظمة الايابكو.

وأشاد مين عام حكومة الولاية،وممثل الوالي الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم خلال وقوفه على المضبوطات بمباني المباحث بالولاية بمدينة كوستي رفقة اللواء شرطة د. عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة الولاية ومولانا صالح حسين رئيس النيابة العامة بالجهود المبذولة من المباحث المركزية ومباحث الولاية  والجهات ذات الصلة على هذه الضبطية الكبيرة.

واكد وقوف حكومة الولايه ودعمها للبرامج الأمنية التي تحقق الاستقرار وتحمي المواطنين من هذه المواد الفاسدة  والمضرو بصحة الإنسان، داعيا لمزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات التي تصب في حفظ الوطن وحماية المواطنين.

وأشاد مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء شرطة حقوقي د. عثمان محمد فضل المولى بجهود القوة المنفذة لهذة الضبطية النموذجية، ووضع اليد علي المواد الغذائية الفاسدة والكريمات والأدوية والسموم المنتهية الصلاحية، مؤكدا أن هذا المجهود المقدر هو نتاج للتنسيق الجيد مع الجهات ذات الصلة في الصحة والمواصفات والمقاييس ونيابة حماية المستهلك .

وقال إن الفترة المقبلة ستشهد تواصل هذه الحملات بصورة منتظمة بدعم كبير من رئاسة الشرطة مع التأكيد على مواصلة الدعم في كل إنجاز تحققه المباحث بالولاية.

ووجه  إدارة المباحث بمواصلة العمل في التحقيقات الجنائية ومحاربة ظاهرة إختطاف الموبايلات والعمل على حفظ وسلامة المواطنيين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.