آخر الأخبار
The news is by your side.

ليلة الأبطال… ليفربول يسقط في فخ النجم الأحمر … بقلم: الخير صالح

_ منى ليفربول الإنجليزي بخسارة آليمة أمام فريق النجم الأحمر الصربي بنتيجة هدفين دون شيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس على ملعب ” ريد ستار ” في رسم الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوربا لكرة القدم .

ولم يدوم إنتظار أصحاب الدار كثيراً لافتتاح هدف الأسبقية إذا باللاعب مالكوم يتفوق علي فرجيل فان دايك و يرتقي للكرة المنفذة من ركلة ركنية ليضع الكرة من رأسية متقنة معلناً عن ميلاد هدف فريقه الأول في الدقيقة ٢٢.

وبعد تقدم اصحاب الارض بالهدف ! تحرك لاعبي الريدز لتدارك الأمر سريعاً لكنهم لم ينجحوا في رحلة بحثهم المضنى عن أهتزاز شباك النجم الأحمر .

حتي جاءت الصدمة مرة أخري من مسجل الهدف الأول بتسديدة صاروخية متقنة فشل الحارس أليسون عن التصدي لها لتتهاوي في شباكه في الدقيقة ٢٩.

رمي ليفربول بكل ثقله الهجومي في مطلع الشوط الثاني في ظل تراجع أصحاب الدار لقتل وأد الريدز في مهده، وكانت ابرز فرص ليفربول تسديدة روبرتسوت التي أرتطمت بأحد مدافعي النجم الاحمر .

وحاول نجم المنتخب المصري محمد صلاح لتقليص الفارق من تسديدة متقنة لكن حارس النجم الأحمر وقف صدًا منيعاً لتسديدة الفرعوني .

ومرةٍ ثانية قبل نهاية المباراة بدقائق منع الحارس محمد صلاح من فك عذرية الشباك من تسديدة قريبة في الدقيقة ٨٢.

ويعتبر فوز النجم الاحمر هو الأول لنادي صربي في دوري أبطال أوربا منذ اعتماد النظام الجديد مواسم ١٩٩٢_١٩٩٣
بإستثناء التصفيات .

كلوب بروج يُكرم أصحاب الدار موناكو رباعية مع الرأفة .

_ إلتهم كلوب بروج مستضيفه موناكو الفرنسي على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة ٤ أهداف دون رد امس الثلاثاء في رابع جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أوربا لكرة القدم .

ويتعبر فوز الفريق البلجيكي هو الاول له في البطولة القارية ليرفع رصيده إلى ٤ نقاط ، فيما يتذيل موناكو المجموعة برصيد نقطة يتيمة فقط .

إنتر ميلان يتعادل إيجاباً أمام برشلونة .

_ تعادل إنتر ميلان الإيطالي مع ضيفه برشلونة الإسباني بهدفلمثله مساء امس في اطار منافسات رسم الجولة الرابعة لدوري أبطال اوربا لكرة القدم .

مجريات اللقاء لم تشهد بزوغ شمس أي هدف طوال الشوط الأول ، وحتي انتصاف الحصة الثانية من زمن اللقاء الذي أقيم في أرض أحفاد ميكافيلي ، حيث طغت على مجريات اللقاء التحفظ من الجانبين، لكن الدقيقة الثالثة والثمانين تجرأ مالكوم لاسعاد جماهير البلوغرانا حينما منح التقدم لفريقه بهدف !لكن قبل ان تكتمل فرحة رفاق ميسي الغائب عاد المشاغب ماورى إيكاري بالمباراة إلى سابق عدها حينما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ٧٨.

وبهذا التعادل الإيجابي يواصل برشلونة تصدر المجموعة الثانية برصيد ١٠ نقاط ، فيما بقى إنتر ميلان في الوصافة برصيد ٧ نقاط.

_ وحقق إتلتيكو مدريد فوزًا معنوياً على ضيفه بروسيا دورتموند بهدفين دون ردّ في رسم الجولة الرابعة من دوري أبطال أوربا .

أفتتح سؤول نيجويز التسجيل لفريقه مبكراً وتحديدًا في الدقيقة ٣٣ . وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق عزز الفرنسي انطوني غريزمان غلة الأهداف بهدف ثانٍ في الدقيقة ٨٠ ليتساوي فريق الإتلتي مع ضيفه بروسيا دورتموند في عدد النقاط برصيد ٩ لكلاهما .

_ وفي الجنوب الإيطالي معقل الفريق البارتنوبي نابولي ، خطف باريس سان جيرمان الفرنسي نقطة ثمينة بفضل تعادله الإيجابي أمام أصحاب الدار في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب ” سان باولو ” في إستهالية رسم الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوربا.

تقدم فريق العاصمة الفرنسية في النتيجة عن طريق خوان برنات في الوقت المبدد من الشوط الأول ، لكن الفريق البارتنوبي عادل النتيجة من ركلة جزاء عن طريق نجم الفريق إنسيني في الدقيقة ٦٣ لتشتعل حسابات التأهل في المجموعة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.