آخر الأخبار
The news is by your side.

كمال شداد لـ لاعبي المنتخب: انتصروا لأنفسكم أولا

سودان بوست: وكالة سونا

شهد فندق كانون في الخرطوم مقر معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إحتفالا مصغرا في مأدبة عشاء قبل توجه بعثة المنتخب إلى مطار الخرطوم في الطريق إلى داكار.

وشرف اللقاء البروفيسور كمال حامد ابراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم والبروفسيور محمد جلال نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء والمهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس رئيس لجنة المسابقات والدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم السوداني، وذلك بحضور المدير التنفيذي للمنتخب الأستاذ أمير محمد خير.

وقد اُلقى اللقاء عدد من الكلمات التي أسهمت في التهيئة النفسية للاعبي المنتخب قبل مواجهتي السنغال يوم (13) في داكار، و(16) في الخرطوم .

وكان شداد قد خاطب اللاعبين، مؤكدا تفهمهم الخروج من موسم ضاغط، مبديا ثقته الكبيرة فيهم وطالب رئيس الاتحاد صقور الجديان أن ينتصروا لأنفسهم كما درجوا منذ الشان، معضدا بأن كل المستويات ظلت جيدة حتى حال الخسارة مثال مباراة غينيا الأخيرة .

وأمن على ضرورة كسب الاحترام، داعيا إلى الثقة بالنفس حتى ان كان الخصم بمستوى المنتخب السنغالي صاحب العناصرة المنتشرة بالدوريات الأوربية، ورفض شداد إقرار معاملة اللاعبين كأجراء، مضيفا أن منتخب السودان يحتاج إلى أصحاب حماس وغيرة، ورغبة في إسعاد الشارع السوداني، رغم كل الظروف المحيطة .

وشكر شداد في ختام كلمته نوابه الذين حرصوا على الحضور للتأكيد على الاهتمام والاولوية للمنتخب الوطني.

وفي ختام حديثه طالب رئيس الاتحاد لاعبي المنتخب الوطني بنسيان كل الصراعات الداخلية في الاندية، وماتسفر عنه احداثها وتبعاتها من شكاوى وخلافه، مؤملا ان يصنعوا الحدث، ويقتلعوا احترام العالم بمواجهة قوية ضد المنتخب السنغالي.

وتحدث الدكتور أمين الجابري رئيس بعثة المنتخب إلى السنغال شاكرا الجميع على الانضباط والالتزام.

وأضاف ان مشاركة الشان تعتبر الوثبة الأولى التي أكدت عودة المنتخب للتميز، وتجاوز مرارات العثرات الماضية، متمنيا التوفيق للجميع، أما الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، فقد أعرب عن رضاه التام عن عمل الجهازين الفني والاداري.

وأضاف أن صقور الجديان ظلوا يتجاوزون كل الصعاب، مبينا ان الاعداد الحالي فرضته ضرورة مرحلة، ورغم ذلك يشعر بالتفاؤل، وأعلن عن مواصلة الحافز الخاص منه للاعبين عقب تحقيق أي نتيجة ايجابية .

وأوضح انه سيرابط في الخرطوم من أجل التجهيز لمباراة الجولة الرابعة في التصفيات امام المنتخب السنغالي نفسه يوم الثلاثاء (16) أكتوبر 2018م، وقال إن ثقته لاتحدها حدود في فرسان السودان بلقاء السبت المقبل في داكار .

وفي الختام تحدث الكابتن مهند الطاهر قائد منتخبنا الوطني انابة عن زملائه اللاعبين، شاكرا البروفيسور شداد ونوابه على الاهتمام المتعاظم، وتحدى بأن صقور الجديان قادرة على تشريف السودان أمام أي خصم .

ووعد بأن تكون محصلة المباراتين ايجابية، مطالبا بالدعاء لهم حتى يوفقوا في تحقيق المراد رغم ضيق الحيز الزمني بين المباراتين، وعدم توفر الاعداد الكافي لظروف تعديل خارطة الموسم .

وامتدح مهند الاهتمام الكبير الذي اسفر عن وجود منتخب يفرض الاحترام بكل المواجهات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.