آخر الأخبار
The news is by your side.

بايرن ميونخ بطلًا للبوندسليغا

بايرن ميونخ بطلًا للبوندسليغا

إعداد : الخير صالح عبدالله

حسم بايرن ميونخ لقب الدوري الإلماني عشية الامس بفضل فوزه المُقنع اليوم على خُصمه فيردر بريمن بهدف دون رد.

في المباراة التي أُقيمت على ملعب ” فيسير شتاديون ” في رسم الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإلماني .

العام الثامن على التوالي ينجح بايرن ميونخ في المُحافظة على لقب البوندسليغا ، في رقم قُياسي لم يحدث قط في تاريخ البطولة مُنذ موسم 2012- 2013 لم يستطيع أي فريق كان خطف اللقب من أنياب البافاريين.

جاءت مُجريات اللقاء سُجالًا بين الطرفين ، مع محاولات هنا وهناك دون تسجيل خطورة على مرمي الخُصمين ، في حين سعى أصحاب الدار لمباغتة الضيوف بهدف السبق لكنهم لم ينجحوا أبدًا .

ودقائق الشوط الأول تلفظ أنفاسها الأخيرة اذا بروبرت ليفاندوفسكي يمنح فريقه المُقدمة بهدف السبق في الدقيقة 43،  الهدف بعثر أوراق فيردر بريمن الذي ظل يُقاتل بلا هوادة لمعادلة النتيجة أمام خُصم صعب كالبايران لكن الأخير لم ينجح .

لتنتهي أحداث اللقاء بهدف يتيم من إمضاء هداف الدوريات الآوربية روبرت لفاندوفسكي .

وشهدت المباراة أرقام قُياسية جديدة خاصة الظهير الأيسر للعملاق البافاري ألفونسو ديفيز الذي قدم مباراة كبيرة للغاية – حتي أصبح اللاعب الأسرع في البطولة لكنه تعرض للطرد في مستهل الشوط الثاني، ولم يتأثر البايرن بالنقص العددي رغم محاولات فيردر بريمن المتكررة لادراك التعادل لتتصعب مهمة المستضيف الذي يطارده شبح الهبوط علمًا بانه يقبع في المركز الأخير برصيد 28 نقطة حيث باتت أحلامه مُعلقة على رقبة لايبزيغ الذي لو استطاع الفوز على فورتونا الذين يتساوان معه في النقاط .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.