آخر الأخبار
The news is by your side.

بايرميونخ يمطر شباك فورتونا دوسلدورف بخماسية

بايرميونخ يمطر شباك فورتونا دوسلدورف بخماسية

إعداد : الخير صالح عبدالله

أمطر بايرن ميونخ شباك ضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة عشية الامس، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأول ” أليانز آرينا ” في رسم الجولة الـتاسعة والعشرين للبوندسليغا .

وتوهّجت البايرن ، وصال وجال في ارجاء الملعب كما يحلو له – وهيمن طولًا وعرضًا على مجريات اللقاء منذُ بدايته . ولم ينتظر البايرن كثيرًا لأفتتاح هدف الأسبقية الذي جاءت بعد 15 دقيقة من زمن اللقاء عن طريق زانكا .

وبفضل أفضلية أصحاب الدار المُطلقة أتى الهدف الثاني بعد مرور 14 دقيقة من ميلاد الهدف الأول  عن طريق بنيامين فارد .

وأجهز البولندي على آمال الضيوف بهدف ثالث قبل نهاية الحصة الأولى بدقيقتين .

ومع مُستهل بداية معركة الشوط الثاني بخمسة دقائق عزز ليفاندوفيسكي غلة الأهداف بهدف ثانِ شخصي له – والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 50 .

ولم يستطيع الضيف مُجاراة أصحاب الضيافة في الملعب نسبةً للفارق والإمكانيات الكبيرة بينهم في ذات اللقاء الذي شهد توهج أداء الثنائيان : مولر – وليفاندوفيسكي، خاصةً الأول الذي لعب دوراً كبيرًا في إنتصار الامس إذ صنع الهدف السابع لزمليه في هذا الموسم لزميله روبرت ليفاندوفسكي الذي جلس على كرسي صدارة هدافي الدوريات الكبرى ليكون من أبرز المُرشحين على نيل جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم .

وأختتم الظهير الأيسر الطائر ألفونسو ديفيز مهرجان الحفلة بهدفٍ خامس في الدقيقة 52 لتنتهي على إثره مجريات اللقاء بصدارة بايرن ميونخ برصيد 76 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.