آخر الأخبار
The news is by your side.

المالية تزيد استحقاقات المشاركين في  تصحيح إمتحانات الشهادة السودانية

المالية تزيد استحقاقات المشاركين في  تصحيح إمتحانات الشهادة السودانية

الخرطوم :سوداني بوست

 أبدى  وكيل المالية موافقته وقام علي زيادة استحقاقات تصحيح استحقاقات للمشاركين في أعمال تصحيح إمتحانات الشهادة السودانية ليصير المبلغ الكلي لكل مشارك في أعمال التصحيح مبلغ (٣٠٠) ألف جنيه، منوها إلى أنه رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ولكنهم يراعون جهود المعلمين وأحوالهم ساعين إلى تلبية تطلعاتهم ، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وأن يعينهم الله سبحانه وتعالى في أعمال التصحيح المرهقة.

 وتباحث وكيل وزارة التربية والتعليم الاتحادية المكلف، محمود سرالختم الحوري  عبدالله إبراهيم مع وكيل وزارة المالية الاتحاديه، بمنزله أمس  زيادة استحقاقات المشاركين في أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية.

وأكد السيد وكيل وزارة المالية على الأدوار الوطنية العظيمة التي يقوم بها المعلمون والمعلمات والتأثير المجتمعي الملموس لهم في جوانب التعايش القائم على المواطنة والنأي بالوطن عن كل ما يزلقه ويضره فضلا عن مساهمتهم المتواصلة في رتق النسيج الاجتماعي لأنهم أقرب لكل مكونات المجتمع أينما حلوا يحملون سلاح العلم لينيروا به دروب الأجيال.
وقال إنهم مهما أجزلوا العطاء للمعلمين والمعلمات فهو قاصر عن قامتهم واحترامهم وهم يصدقون في مهنتهم في تربية وتعليم فلذات الأكباد لتأمين مستقبلهم ومستقبل الوطن بتفوقهم ونجاحهم.
من جانبه قدم الأستاذ الحوري شكره الجزيل وعرفانه النبيل وتقديره الكبير للسيد وكيل وزارة المالية على حسن استقباله لهم وموافقته على رفع مزية التصحيح ، مشيرا إلى رغبتهم القوية في تهيئة كل الأجواء المطلوبة وخلق البيئة الطيبة المساعدة لأداء المعلمين والمعلمات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.