آخر الأخبار
The news is by your side.

السودان : الولوج لواقع حقيقي للاستثمار مع المملكة العربية السعودية

السودان : الولوج لواقع حقيقي للاستثمار مع المملكة العربية السعودية

الخرطوم: سوداني بوست
تنطلق غداً الأحد فعاليات ملتقى الإستثمار السوداني السعودى بالخرطوم بتشريف مطالمهندس/ عبدالرحمن بن عبدالمحسن وزير البيئة و المياه و الزراعة السعودي و مشاركة عدد من رجال الأعمال و المستثمرين السعوديين و حضور وزراء القطاع الاقتصادي و التنمية و إتحاد أصحاب العمل.

وأوضح الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي فى (تصريح محدود) بأن هذا الملتقى يأتي امتداداً للقاءات التي تمت فى المملكة العربية السعودية فى كيفية الإستفادة و المشاركة الفاعلة مع الحكومة السودانية للولوج لواقع حقيقي سيقدمه السودان للمملكة العربية السعودية في مجال الإستثمار ، و لفائدة البلدين بما يزخر به السودان من موارد و ثروات متعددة نحتاج لإستغلالها بصورة مُثلى . و قال يأتي هذا الملتقى للتفاكر و التشاور مع المستثمرين السعوديين وعرض فرص الاستثمار فى كل القطاعات ( الزراعة – الثروة الحيوانية – المعادن – النفط – الطاقة البديلة و الطاقة المتتجددة ) . و تفعيل دور الشراكة بين القطاعين العام و الخاص و القوانين المصاحبة لها .

من جانب آخر فقد أعرب السيد الهادي محمد إبراهيم وزير الإستثمار و التعاون الدولي عن أمله بأن يخرج الملتقى بوضع خطط شاملة وكاملة للإستفادة من كل الموارد التى يتمع بها . مبيناً أن الملتقى السوداني السعودي يعقد فى يومي الأحد و الإثنين من خلال مباحثات و إجتماعات ثنائية بين الجهات الرسمية و لقاءات بين رجال الأعمال السودانيين و السعوديين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.