آخر الأخبار
The news is by your side.

أبرز نتائج مباريات الأمس خسارة للريال وبرشلونة وليفربول.

سودان بوست: وكالات

  • اشبيلية يذل ريال مدريد ويحرمه من صدارة الليجا

تلقى ريال مدريد الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ إشبيلية بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة السادسة.

أحرز البرتغالي أندريه سيلفا هدفين لإشبيلية في الدقيقتين 17 و21، ثم أضاف زميله وسام بن يدر الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الفريق الملكي عند النقطة الـ13 يحتل بها المركز الثاني، فيما يصعد إشبيلية للمركز الرابع برصيد 10 نقاط.

⚽⚽⚽

  • تشيلسي يذيق ليفربول طعم الخسارة في كأس الرابطة

أذاق تشيلسي، مستضيفه ليفربول، طعم الخسارة الأولى في المسابقات كافة هذا الموسم، وتأهّل إلى دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين، بفوزه عليه (2-1)، مساء الأربعاء، في معقله أنفيلد رود.

وافتتح ليفربول التسجيل عبر دانييل ستوريدج (58)، لكن تشيلسي قلب تأخّره إلى فوز عن طريق إيميرسون بالميري (79)، وإيدن هازارد (85).

وأشرك الفريقان مجموعة من العناصر البديلة، لا سيما أنهما سيلتقيان مجددا على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

⚽⚽⚽

  • ليجانيس يسقط برشلونة في دقيقتين

حقق فريق ليجانيس أول انتصار له في بطولة الليجا هذا الموسم، على حساب حامل اللقب برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة.

وسجل هدف برشلونة الوحيد فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، بينما أحرز لليجانيس نبيل الزهر في الدقيقة 52، وأوسكار رودريجيز في الدقيقة 53.

وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 13 في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما رفع ليجانيس رصيده للنقطة 4 في المركزالسابع عشر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.