آخر الأخبار
The news is by your side.

وزير الثروة الحيوانية يؤكد الشراكة مع ألمانيا في مجال الثروة الحيوانية

وزير الثروة الحيوانية يؤكد الشراكة مع ألمانيا في مجال الثروة الحيوانية

 

الخرطوم : سوداني بوست

 

أكد وزير الثروه الحيوانيه الاستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي متانه العلاقات الثنائية بين السودان والمانيا في كافه مجالات الثروة الحيوانية بهدف التعاون والتنسيق.
جاء ذلك لدي لقائه اليوم بمكتبه سفيرة السودان بالمانيا الأستاذه إلهام إبراهيم مؤكدا التزام وزارته بتلبية جميع الرغبات والتطلع لمزيد من التنسيق المستمر لتأسيس شراكات حقيقية متميزة في مجالات المشاريع الإ ستثمارية وقال أن السودان يزخر  بموارد عديدة ومتجددة في مجال الثروة الحيوانية ونطمح من دوله المانيا بدعمها.
وأعلن عبد النبي جاهزية وزارته بعمل مذكرات تفاهم وإ تفاقيات بين السودان والمانيا في مختلف منتجات الثروه الحيوانيه. وقال إن المانيا من الدول المهم بالنسبه للسودان وتوجد فيها تقنيات وتكنولوجيا الحديثه والمتطوره يجب الاستفاده منها في قطاع المسالخ وتكنولوجيا صادرات اللحوم وإ ستيراد المعامل البيطريه وتحديثها وتطويرها بالأ جهزه ومن جانبها أكدت سفيره السودان بالمانيا الاستاذه إلهام إبراهيم أهميه الثروه الحيوانيه في دعم الأقتصاد القومي واطلعته علي سياسات وخطط واستراتجيات الوزاره من أجل المساهمه في النهوض في قطاع الثروه الحيوانيه وخاصه في مجالات التكنولوجيا والتدريب.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.