آخر الأخبار
The news is by your side.

وحدة الرصد بالنيابة العامة ترصد تعذيب طفلين سودانيين بمصر

وحدة الرصد بالنيابة العامة ترصد تعذيب طفلين سودانيين بمصر
سوداني بوست : هدي حامد
رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل آدم البشرة يتنمر عليه شخص ويعتدي عليه بالضرب، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بتحقيق الواقعة.
وسألت النيابة العامة الطفل المعتدى عليه سوداني الجنسية يبلغ من العمر ١٥ عامًا

فشهد بأن أحد المتهمين إستوقفه وفتاة من ذويه كانت رفقته حال سيرهما بالطريق العام بدائرة قسم شرطة عين شمس،شاهرًا في وجهيهما سلاحًا أبيض، ثم اقتاده واثنين آخرين إلى المسكن،محل الواقعة واقتادوا الفتاة إلى سطحه، واحتجزوهما لما يقارب ثلاث ساعات اعتدوا عليهما خلالها بالضرب وأزالوا أجزاءً من شعرهما لإهانتهما ثم أطلقوا سراحهما.

فسألت النيابة العامة الفتاة التي كانت رفقة المجني عليه، وهي فتاة سودانية الجنسية تبلغ من العمر ١٦ عامًا، فشهدت بذات مضمون أقواله. وأضافت أن والدة أحد المتهمين شاركتهم في إرتكاب الواقعة.
فأمر النائب العام المصري بحبس 4 متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بمنطقة عين شمس بالقاهرة.
وكانت تحريات الشرطة قد أسفرت عن صحة ارتكاب الواقعة، وتمكنت من تحديد هوية المتهمين الأربعة: ثلاثة فتيان ووالدة أحدهم.
وأمرت النيابة العامة بضبطهم، وبعرضهم على المجني عليهما خلال التحقيقات، تعرفا عليهم.
وقررت النيابة العامة علي إثر ذلك حبس المتهمين 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم باحتجاز طفلين وتعذيبهما والتنمر عليهما، وجارٍ استكمال التحقيقات.
وأكدت النيابة العامة على تصديها بحزم لمثل تلك الوقائع ومرتكبيها وحرصها الدائم على صون المجتمع بكافة طوائفه ،مصريين أو غيرهم، من مثل تلك الجرائم، وتقديم المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.