آخر الأخبار
The news is by your side.

والي القضارف يتعهد بتكملة العمل في طريق الحواته المفازة القرية ( 3)

والي القضارف يتعهد بتكملة العمل في طريق الحواته المفازة القرية ( 3)

القضارف : روضة محمد توم

تعهد والي القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، بتكملة العمل في طريق الحواته المفازة القرية ( 3) .

جاء ذلك عقب تفقده ، أمس ، محلية الرهد ، برفقة أعضاء حكومته ، ولجنة أمن الولاية ومديرا بنك السودان بالقضارف والبنك الزراعي بالقطاع الشرقي .

وفي اللقاء الجماهيري لقيادات ومواطني الحواتة الذي نظم بالإستاد ، إلتزم الوالى المكلف ، بتأهيل هيئة الطرق والجسور والمنشئات بالولاية ، إضافة إلي العديد من الطرق الأخري بمحليات الولاية المختلفة .

ودعا الوالى المكلف ، للمحافظة علي مشروع مياه الحواتة ودالعقيلي ، وتكوين مجلس أمناء فاعل لضمان إستمرارية المشروع .

وأشار محجوب ، لجهود حكومة الولاية في تنفيذ مشروعات فى محور المياه .

وأثنى الوالي المكلف ، علي مساهمات المزارعين والتجار فى هذا الخصوص .

وبشر عبدالرحمن ، المزارعين بالترتيبات التي وضعتها الحكومة لمساندة المزارعين ، وتمكينهم من الدخول في الموسم الزراعي الحالى بصورة أفضل .

من جانبه رحب المدير التنفيذى للمحلية ، الاستاذ أبوالقاسم عبد الصمد ، بزيارة الوالى ومرافقيه ، مؤكدا إلتزام المحلية بالعمل علي إيجاد المعالجات اللازمة لقضايا المحلية التنموية .

إلى ذلك رحب ممثل أهالي الرهد ، أحمد الإمام العوض ، بالوالي المكلف والوفد المرافق له ، مستعرضا قضايا مدينة الحواتة الأساسية التى تحتاج لمعالجات ، مثمنا مجهودات حكومة الولاية التى ظلت تبذلها من أجل خدمة مواطني الولاية .

وفى سياق متصل وقف والى القضارف المكلف ، الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، على العمل الجاري فى إنشاء الكبارى علي طريق الحواتة المفازة .

ووجه الوالي ، وزارة البنى التحتية ، بإقامة عدد( 3) عبارات أنبوبية على الطريق .

من جانبه أوضح مديرعام وزارة البني التحتية بالولاية ، المهندس سعد عباس ، أن العمل فى العبارات الأربع قد بلغ نسبة 58 % ، وجدد عزم الوزارة علي إكمال العمل في الفترة المقبلة.

يذكر أنه تم فسخ العقد المبرم بين وزارة الطرق والجسور وشركة الرويان ، لتنفيذ طريق الحواته المفازة القرية ( 3) ، نسبة لتأخرها في تنفيذه .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.