آخر الأخبار
The news is by your side.

نسخة مطورة من تطبيق أوكاش من بنك أمدرمان الوطني

نسخة مطورة من تطبيق أوكاش من بنك أمدرمان الوطني

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أطلق بنك أمدرمان الوطني ، نسخة مطورة من التطبيق المصرفي الإلكتروني (أوكاش) ، وذلك تحت شعار ( أوكاش بحلة جديدة وخيارات ومزايا فريدة) .

جاء ذلك بحضور دكتور عبد الحميد محمد جميل ، المدير العام للبنك ، ويحي محمد مختار ، نائب المدير العام ، ومساعدو المدير العام ، و المستشارين وعدد من مديري الإدارات العامة والمتخصصة بالبنك .

وأكد المدير العام ، على الدور الكبير للبنك فى الجهاز المصرفي السوداني ، والإقتصاد الوطني وتحقيقه لمؤشرات مالية عالية ، مما أكسبه ثقة المتعاملين معه داخليا وخارجيا .

وأشاد جميل ، بولاء وتكاتف العاملين بالبنك ، وسعيهم الدائم لتحقيق الأفضل ، داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على الصدارة .

وثمن المدير العام للبنك ، جهود إدارات التسويق ، و تقنية المعلومات ، وإدارة النظم ، والإسناد المصرفي ، وكل من كان له دور فى تطوير التطبيق .

وفى السياق أكد عدد من المتحدثين ، على الإهتمام المستمر بالقطاع التقني ، تحقيقا لتطلعات المتعاملين مع البنك ، مع أهمية دور الفروع المختلفة بالعاصمة والولايات .

وأكد المتحدثون ، إلتزام البنك بشعاره المعروف( مسلتزمون بإستدامة التفوق) ، مشيرين إلى أن أولى خطوات الوصول إلى رضاء الزبون هي مواكبة البنك للتطور التقني فى المجال المصرفي ، مع ضرورة المتابعة والتحديث المستمر .

وأوضح المتخدثون ، أن التطبيق بشَكله الجديد ، يعتبر مسوقا لنفسه لما يتميز به من مزايا فريدة وخيارات عديدة .

جدير بالذكر ، أن أهم مزايا وخيارات تطبيق أوكاش الجديد ، تتمثل فى إمكانية الدخول للتطبيق بالبصمة ، مما يوفر مزيدا من الأمان ، وإمكانية الحصول على كشف حساب مفصل لأي فتره زمنية مع إمكانية طباعته دون حاجة العميل الحضور للبنك ، إمكانية إعادة توليد الإشعارات لعمليات سابقة فى أى وقت ، إبراز التحويل إلى بنوك أخرى ، السداد الإكتروني ، وغيرها من الخدمات مع توفر مرونة أكثر فى التحكم فى إعدادات التطبيق .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.