آخر الأخبار
The news is by your side.

من فياريال للسد “كازرولا” في دوري نجوم قطر

من فياريال للسد “كازرولا” في دوري نجوم قطر

متابعات: امونه عثمان

أعلن نادي السد القطري رسميا عن استكمال إجراءات التعاقد مع نجمه الجديد الإسباني سانتي كازرولا بالتوقيع معه لموسمين قادمين عقب وصوله إلى الدوحة.

ونشر السد على صفحته الرسمية في تويتر صور توقيع العقد، وغرد يقول: سانتي كازرولا مع الزعيم لموسمين.

وكان السد قد أعلن مؤخرا أنه ونجمه الجديد القادم من نادي فياريال الإسباني، قد أنهيا بالفعل اتفاقية التعاقد، وأن اللاعب المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا سيسافر إلى الدوحة قريباً لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بتفاصيل صفقة التعاقد معه، وهو ما حدث ليصبح النجم الإسباني المخضرم كازورلا أحدث لاعبي النادي الطامح للمنافسة على كل ألقاب البطولات محليا وقاريا.

وفي وقت لاحق شارك النجم السداوي الجديد في تدريبات فريقه لأول مرة يوم الجمعة قبيل خوض الفريق لمواجهة القمة مع الدحيل متصدر دوري النجوم.

وأعرب كازورلا في حديث نشره موقع السد الرسمي عن سعادته بالانضمام للنادي، وقال: ” السد أكبر ناد في قطر وشرف كبير لي أن أكون هنا ومن ضمن هذا النادي “.

وتحدث عن الدور الذي لعبه مواطنه تشافي مدرب السد من أجل ضمه للفريق، وقال: ” تشافي كان له دورا مهما في اتخاذي قرار المجئ الى قطر وكان قدوة لي عندما كان لاعباً، وانا واثق بانه يظل قدوة لي كمدرب “.

وحول طموحاته وأهدافه الشخصية التي يطمح في تحقيقها مع السد، أضاف: ” علينا ان نسعى للفوز بكل شيئ وبجميع البطولات لأن السد يستحق ذلك “.

وأختتم نجم السد الجديد حديثه قائلاً : ” أريد أن أشكر الجميع على تشجيعهم لي ودعمهم المتواصل للفريق، وسوف أسعى الى مساعدة الفريق من أجل حصد الانتصارات “.

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط المهاجم الإسباني الدولي السابق سانتي كازورلا الفائز مرتين باليورو (2008 ، 2012) ، والذي قضى فترة طويلة مع أرسنال الإنجليزي (2012-2018) كان قد وقع للسد فريقه الجديد قادما من نادي فياريال الإسباني الذي انهى مسيرته معه باللعب له خلال الموسمين الأخيرين.

وقدم كازورلا موسما أخيرا رائعا مع فريقه فياريال في الدوري الإسباني، إذ سجل له 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وساهم في عودته للدوري الأوربي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.