آخر الأخبار
The news is by your side.

مذكرة للمطالبة بتوفيق أوضاع العاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون بالقضارف

مذكرة موحدة للمطالبة بتوفيق أوضاع العاملين بهيئة الإذاعة والتلفزيون بالقضارف

القضارف : روضة محمد توم

تسلم والى القضارف المكلف ، الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، بمكتبه ، من اللجنة التسييرية للعاملين بهيئة الاذاعة والتلفزيون بولاية القضارف ، برئاسة الأستاذ عبد المعز العجب الزبير ، تسلم المذكرة الموحدة التي أعدت من قبل العاملين بالهيئات الولائية ، لمختلف ولايات البلاد والتي تتعلق بمطالب و توفيق الاوضاع للعاملين بهيئة الاذاعة والتلفزيون.

تم ذلك بحضور نائب امين عام الحكومة ، الاستاذ عبد الله محمدجودو ، في إطار المطالبة بحقوق العاملين ومعالجة القضايا والتحديات التي تواجه العاملين بالهيئة الولائية ، في محاور الهيكل الوظيفي والراتبي والترقيات والتنقل والتعيين ، إلى جانب إزالة الاختلالات ومعالجتها أسوة بالمركز وتحديد تبعيتها ، إلى جانب مناقشة العديد من المطالب.

وكشف رئيس الوفد ، عبد المعز العجب الزبير ، عن مجمل التحديات والمشاكل التي تواجه العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون بالقضارف ، منذ إنشاءها .

وقال الزبير : أن هنالك ظلم كبير يقع على عاتق العاملين بالهيئة ، من قبل المركز ، والذي يتطلب معالجته بصورة عاجلة بالتنسيق مع حكومة الولاية والمركز.

من جانبه أكد والي القضارف ، الأستاذ محمد عبد الرحمن محجوب ، عقب تسلمه المذكرة ، الاستعداد التام لمعالجة قضايا العاملين بالهيئة ، معلنا عن كامل تضامنه معهم لنيل وانتزع حقوقهم .

ووعد عبد الرحمن بأن المذكرة المطلبية ، سيتم رفعها مباشرة وتسليمها عبره للجهة المعنية لتذليل الصعاب وتوطئة لتسليمها لرئيس مجلس الوزراء المكلف ، عبر ديوان الحكم الاتحادى ، ووزارة الاعلام الاتحادية.

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.