آخر الأخبار
The news is by your side.

مخاطر قد تواجهك بسبب هاتفك الذكي..فاحذرها

مخاطر قد تواجهك بسبب هاتفك الذكي..فاحذرها
سوداني بوست : هدي حامد

صار أكثر الناس ممن يمتلك أجهزة هواتف ذكية يقومون بوضع تلك الأجهزة بالقرب من موقع نومهم، بل يتحركون به في كل مكان، ولكن دراسة جديدة اثبتت مخاطر ذلك الأمر.
فكثيرا منا يبدون لهاتفهم الشخصي اهتمام بالغ أكثر من أي امور اخرى ويلازمهم هاتفهم في كل مكان حتى أنهم يدخلون بهاتفهم عند قضاء حاجتهم.
العصر الرقمي بات أمرا خطيرا مع زيادة التطورات أصبح الشخص منعزل عن عالمه وهو داخل هاتفه يقوم بكل أموره الشخصية .

يلازمنا هاتفنا كل مكان ذهبنا ، لاشك أنه ضروري على المرء أثناء عمله ولمحادثة أصدقائه وتخليص أموره العملية فيه لكن منا لا يراعي قواعد السلامة ويقوم بأمور قد تؤثر عليه وربما تقتله من الجهاز الشخص وهو الموبايل.

كثيرا من الاجهزة الالكترونية تتفاعل بشكل عكسي في بعض الأحيان كارتفاع أشعة الشمس أو زيادة الضغط الجوي يصبح أثره السلبي قائم عند ارتفاع حرارته أي يصبح قابل للاشتعال كأي جهازالكتروني 
مؤخرا ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة حالات لاجهزة هواتف انفجرت في يد أصحابها فجأة ومنهم تسببت لهم بحروق هائلة ومنهم قد ماتوا بسبب انفجار الهاتف بوجههم دفعة واحد فأحرص على عدم ابقاء الهاتف بجانبك عند النوم وهو موضوع عبر الكهرباء وأيضا اوقات الصيف الحارة .
حاول ان تضع هاتفك بعيد عن رأسك عند النوم ولا تضعه بجانبك وهو على وضع الشحن لتفادي قوة بطاريته أو مشكلة قد تحدث ضغط عليه ويقوم بالانفجار حينها ستكون عواقبه وخيمة جدا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.