آخر الأخبار
The news is by your side.

مباحث نهر النيل تضبط عصابة تخصصت فى سرقة الدراجات النارية

مباحث نهر النيل تضبط عصابة تخصصت فى سرقة الدراجات النارية

سوداني بوست  : هدي حامد

أسفرت مجهودات مباحث شرطة ولاية نهر النيل عن ضبط أفراد شبكة الإجرامية عددهم 7 متهمين بحوزتهم عدد 20 دراجة نارية، و  تم إتخاذ اجراءات قانونية في مواجهتهم بأقسام دائرة الاختصاص وسوف يتم  تسليمها لاصحابها فور  اكتمال الاجراءات الجنائية والمرورية.
وكانت مباحث شرطة ولاية نهر النيل قد
 تمكنت من ضبط شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية يتزعمها  سبعة أفراد  وضبطت بحوزتهم (22) دراجة نارية. وقال مدير دائرة الجنايات  بشرطة ولاية نهر النيل
العميد  شرطة حقوقي أباذر موسي بخيت أنه كثرت خلال الأشهر الماضية بلاغات سرقة الدراجات النارية وذلك  باقسام شرطة محليات عطبرة والدامر وأبو حمد مضيفا بان هذه  الظاهرة إستدعت الإهتمام بها و وجه  مدير شرطة الولاية  دائرة الجنايات بضرورة حسم  هذه الظاهرة وضبط المتهمين وإسترداد المسروقات وبناء علي ذلك عكفت دائرة الجنايات علي تكوين  فريق ميداني كون خصيصا لهذا الغرض  وإتضح فيما بعد  أن من يقوم بهذا النشاط الإجرامي شبكة إجرامية تخصصت في هذا النوع من السرقات باستهداف الدراجات النارية  الجديدة وبدون لوحات وقبل إكمال إجراءات ترخيصها. وتعمل هذه الشبكة علي  رصد ومتابعة تلك الدراجات عن كثب ومن ثم تنفيذ مخطط سرقتها في الوقت المناسب.
إتضح أيضا  أن مالكي هذه الدراجات لم يتمكنوا من إستكمال إجراءات  ترخيصها لتأخر وصول شهادات الوارد وعلي إثر توفر هذه المعلومات تم تشكيل فريق آخر ميداني متخصص من مباحث الولاية بقيادة  الرائد شرطة محمد عبدالكريم  لوضع حد للنشاط الإجرامي لعناصر هذه الشبكة  وعلي ضوء ذلك   تمكن الفريق من ضبط عدد 2 من الدراجات النارية  المسروقة بحوزة 2 من المتهمين وعند  إخضاعهما   للتحري افادا  بمعلومات جديدة عن السرقات  تم بموجبها  فك طلاسم البلاغات المعنية والقبض علي بقية المتهمين من خلال كمين محكم. 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.