آخر الأخبار
The news is by your side.

لليوم الثاني وقف الديانة التركي يوزع لحوم أضاحي في الفاشر

لليوم الثاني وقف الديانة التركي يوزع لحوم أضاحي في الفاشر

الفاشر: محمد زكريا

واصل فرق وقف الديانة التركي بالتنسيق والتعاون مع وزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية في شمال دارفور لليوم الثاني على التوالي عمليات توزيع لحوم الأضاحي للمحتاجين في مختلف أحياء عاصمة الولاية مدينة الفاشر.

وتأسس وقف الديانة التركي في 13 مارس من العام 1975م وهو يتبع لرئاسة الشؤون الدينية التركية ولديه فروع عديدة داخل تركيا كما يقدم خدمات مختلفة في ”135“ دولة حول العالم.

وقال مدير عام وزارة الرعاية الاجتماعية المتحدث الرسمي باسم حكومة الولاية أن فرق وقف الديانة التركي بالتنسيق والتعاون مع الوزارة تواصلوا لليوم الثاني على التوالي عمليات نحر وتوزيع الأضاحي في مختلف أحياء المدينة بجانب اتحادات المعاقين وعددا من المرافق الحكومية وأوضح أن الوقف ستوزع أعدادا كبيرة من حصة لحوم الابقار على المحتاجين معسكرات النازحين وان عمليات النحر والتوزيع تمت عبر مراكز أقل كثافة حيث تواجد المستفيدين.

فيما قال ممثل وقف الديانة التركي السيد عمار حسن أن التكلفة الكلية للمشروع بلغت ال 40 مليون جنيه وأوضح أنه عبارة عن شراكة ذكية بين وقف الديانة التركي ومنظمة المانحين للإغاثة والتنمية التركية كما أعلن عن التزام المنظمة في إكمال عمليات الكفالة المستمرة لعدد اثنين ألف طفل يتيم خلال الفترة المقبلة….

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.