آخر الأخبار
The news is by your side.

عصام كرار: قادرون على استعادة كل الاراضي التي خارج سيطرة السودان

عصام كرار: قادرون على استعادة كل الاراضي التي خارج سيطرة السودان

وليد عضم : كادوقلي

احتفلت الفرقة 14 مشاه بكادوقلي بتخريج الدفعة 35 مستجدين باستاد كادوقلي وذلك بحضور قائد القوات البرية الفريق الركن عصام محمد حسن كرار ووالي جنوب كردفان موسي جبر محمود.

وقال قائد القوات البرية لدي مخاطبته كرنفال التخريج بانهم قادرون في القوات المسلحة علي استعادة كل الاراضي التي خارج سيطرة السودان ولفت لاستعادتهم في العام الماضي اراضي الفشقة.

وتابع كرار بقوله سوف تكون لنا كلمات وكلمات في بقية الاراضي التي تحت سيطرة دول اخري.

واضاف في حديثه للقوى المتخرجة انتم سندي ودخري في تحقيق هذه الغايات واشار الي ان كرنفال التخريج اكد علي تلاحم الشعب مع الجيش ومضي بقوله نحن في ظل هذا التكاتف الذي شاهدناه في كادوقلي نثق ان الله سبحانه وتعالي سيجعل هذا البلد في المستقبل القريب مثال يحتزي به في كل العالم وتعهد بانهم في القوات المسلحة اكثر حرصا علي تحقيق مكتسبات ثورة ديسمبر التي اعادت السودان للمحافل الدولية والاقليمية.

واكد  بانهم لن يتزحزحوا ابدا في حماية ارض وتراب السودان .

من جانبه اكد والي جنوب كردفان موسي جبر محمود جاهزيتهم في الولاية بجعل الوحدة الوطنية اكثر تماسكا والتصدي للاعادي الذين ينتاشون في جسم القوات المسلحة.

وقال القوات المسلحة شرف لكل سوداني يعتز بانتماءه لهذا الوطن ولا نريد تفريق بين موسساتنا واكد بان الموسسة العسكرية موسسة قومية لا احد يزاود عليها .

الي ذلك اشار قائد الفرقة 14 مشاه بكادوقلي اللواء الركن خلف الله عبدالله ان تخريج الدفعة 35 مستجدين جاء متزامنا مع احتفالات البلاد بذكري استقلال البلاد

وبين ان الدفعة المتخرجة هي اضافة حقيقية للقوات المسلحة والفرقة 14 مشاه موكدا جاهزيتها للذود عن تراب الوطن خاصة بعد تلقيتها جرعات تدريبية في شتي ضروب التدريب مجددا دعوته للحركة الشعبية شمال بقيادة الحلو للانضمام لركب السلام حتي يعم السلام الكامل وتنهض الولاية.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.