آخر الأخبار
The news is by your side.

صباحك كورة: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

صباحك كورة: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

سودان بوست: امونه عثمان

الصحف الانجليزية

ميرور

مبابي سيكون ملكاً في ليفربول

نصح ويلي سانيول نجم المنتخب الفرنسي سابقاً، مواطنه كلين امبابي نجم باريس سان جيرمان بالإنتقال لفريق ليفربول وفي حالة انتقاله للريدز سيصبح ملك هناك، وقد ارتبط اسم امبابي بفريق الريال في كثير من الاوقات.

ظهير ليستر يوضح موقفه من شيلسي

اوضح الظهير الايسر لفريق ليستر سيتي الانجليزي رغبته في الرحيل الى البلوز، وقد تحدث “بن تشيلويل”مع مدربه املا منه في التخلي عن خدماته.

ديلي ميل

غوارديولا يرفض طلب برشلونة

رفض المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التخلي عن خدمات مدافعه إيريك غارسيا لصالح فريق برشلونة ،وصاحب الـ 19 من خريجي اكاديمية لامسيا قبل أن ينتهي به الامر في فريق المان سيتي عام 2017″.

اكسبريس

المان يونايتد يدخل سباق هافيرتز

دخل فريق مانشستر يونايتد المنافسة من اجل ضم موهبة بايرن ليفركوزن في الصيف المقبل، ويعتبر كاي هافيرتز مستهدف من اندية كبار اوروبا مثل الريال وبرشلونه وليفربول.

الصحف الاسبانية

أس

سواريز خائف لكنه مستمتع

صرح لويس سواريز لاعب برشلونة الاسباني انه بات قريب من التعافي ولكنه خائف من العودة وبعد اول تدريب له مع الفريق، شعر بالاستمتاع والحماس.
وتابع، اشعر انني اتأقلم بصورة سريعة مع الزملاء في التدريبات في البداية يبدو الامر صعب ولكنه ممتع للغاية.

ماركا

راموس يرفض صورة سياسية

في خطوة جريئة رفض قائد الريال سيرجيو راموس الاجتماع عبر تغنية الفيديو مع وزير الرياضه والصحة واعتبر أن هذا الاجتماع صورة سياسية في المقام الاول ولا توجد اسئلة تعم بالفائدة، ورفض ميسي الظهور وترك المجال لبيكيه بإعتباره اسباني.

موندو ديبورتيفو

انيستا يختار اللاعب الكامل

اختار اندريس انيستا لاعب برشلونة السابق صفات من اكثر من لاعب لتكون في لاعب واحد ويكون هو اللاعب الكامل.
وقال : سوف اختار القدم اليسرى من ميسي واليمنى من تشافي مع قدرات راموس في الهواء والصفات البدنية لكريستيانو رونالدو.

الصحف الايطالية

كالتشيو ميركاتو

ماروتا يرفض استمرار موسيس

رفض مدرب انتر ميلان استمرار اللاعب موسيس بعد انتهاء فترة اعارته وقالت الصحف الايطالية أن مبلغ الـ 10مليون التي من المفترض أن يدفعها الانتر لشيلسي في حالة الإبقاء على موسيس تسير تحفظ عند المدرب والتي قد تفتح الباب امام مغادرة النيجيري مره اخرى.

الصحف الفرنسبة

فرانس فوتبول

مزايا بن ناصر

في تقارير للصحف الفرنسية اظهرت قدرات اللاعب الجزائري اسماعيل بن ناصر لاعب ميلان ويبدو أن اللاعب دخل دائرة حسابات البي اس جي الى جانب مانشستر سيتي الانجليزي اللاعب يعتبر ورقة رابحة لانه في سن الـ22 ويتميز بقدرته الكبيرة في وسط الملعب من حيث القتالية وقدرته على التحول بدون كرة.

الصحف الالمانية

بايرن يريد هافرتز

يرغب هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الحصول علي خدمات كاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن يعتبر هافرتز لاعب مميز لدى فليك حيث وصفه بلاعب احلامه الى جاني ساني.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.