آخر الأخبار
The news is by your side.

راقصو التانغو إلى ربع نهائي المونديال 

ميسي يقود الإرجنتين لربع نهائي المونديال

 راقصو التانغو إلى ربع نهائي المونديال 

سوداني بوست : الأسباط أحمد

تأهل المنتخب الأرجنتيني الى ربع نهائي كأس العالم، عقب الفوز على نظيره الأسترالي 2-1 في ثمن النهائي، في المباراة التي احتضنها ملعب “أحمد بن علي المونديالي” .

وبدأت المباراة بهجوم مكثف للأرجنتين بهدف خطف أسبقية التقدم مع تراجع الأسترالي والاعتماد علي التحويلات الهجومي .

ونجح ليونيل ميسي في وضع الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة ” 35 ” بتسجيله الهدف الأول؛ إثر تمرير بينية ممهده من إوتماندي داخل منطقة الجزاء ليستقبلها و يسدد كرة أرضية في الشباك ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التانغو .

 وفي الحصة الثانية لم يكف راقصو التانغو وسعوا لتعزيز النتيجة وتواصل الضغط لينجح جوليان ألفاريز في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 ، بعد خطأ من الحارس رايان قبل أن يفتك ألفاريز الكرة ويسددها في الشباك.

رد الأستراليين لم يدم طويلاً وبدأو الخروج والتحرر من انكماشهم الدفاعي سعيا في التسجيل لتتوالي المحاولات والفرص وسط إستبسال للدفاعات الإرجنتينية .

 وفي الدقيقة ” 77″ نجح المنتخب الأسترالي في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد تسديدة ارتطمت في إنزو فرنانديز لاعب الأرجنتين وسكنت شباك الحارس مارتينيز.

وكان المنتخب الأسترالي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+7 ولكن مارتينيز تصدى للكرة ببراعة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز التانجو؛ ليضربوا موعداً مع نظيره الهولندي في ربع النهائي.

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.