آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس باكستان يهدد الدول الغربية بحملة مقاطعة تجارية شاملة

رئيس باكستان يهدد الدول الغربية بحملة مقاطعة تجارية شاملة 
سوداني بوست : هدي حامد

هدد رئيــس وزراء باكستان صيــحة نذيــر و”إسلاماه” الدول الغربية بحملة مقــاطعة تجارية من جميع الدول الاسلامية،داعيا إياهم للكف عن الاساءة إلى الاسلام والمسلمين وإلى النبي صل الله عليه وسلم رسول الاسلام.
وقال عمران خان رئيس الوزراء الباكستاني يجب على الدول الغربية الكف عن الاساء للإسلام ويجب على الدول المسلمة والدول ذات الاغلبية المسلمة الضــغط على الدول الغربية لتشريع قوانــين تجــرم الاســاءة للنبي محمد رسول الاسلام.
وناشد خان الدول الاسلامية أن تعمل قصارى جهدها للضغط على الدول الغربية لاحــترام الاسلام والمسلمين.
وهــدد خان الدول الغربية إن لم تستجب لمطالب المسلمين وتكف عن الاساءة للإسلام والمسلمين بمقاطعة تجارية شاملة والتي لا شك أنها ستضلع الاقتصاد الأوربي وستجبره على تنفيذ مطالبنا.
ونقلت صحيفة داون الباكستانية تصريحات رئيس الوزراء التي تعتبر هي الأولى من نوعها التي تحمل لغة التهـديد الصريح للدول الغربية وتدعو العالم الاسلامي للتآزر والتعاون على تحقيق هذا الامر دفــاعا عن النبي محمد صل الله عليه وسلم.
وفي وقت سابق قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، إنه يتعين على الدول الغربية أن تعاقـب الأشخاص الذين يسيــئون للنبي محمد بـذات الطريقة التي يعـاقب بها منـكرو وقوع المحــرقة الـنــازية.
وكتب في تغريدة: “أدعو الحكومات الغربية التي جـرّمت التعليقات الســلبية بشأن المحـرقة أن تستخدم نفس المعايير لتجـريم أولئك الذين ينشرون رسائل الحـقد ضــد المسلمين عبر الإســاءة للنبي ”.
وتأتي تصريحات خان بعد أسبوع شهد احـتجاجات عــنيفة في باكسـتان نظـمتها “حـركة لبيك باكستان”، التي أثار غضبــها تأييد الحكومة الفرنسية إعادة نشر رسوم مسيــئة للنبي محمد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.