آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيسة الجمعية الإفريقية تعلن عن أحدث الشخصيات والعلاجات لضعف المناعة الأولي

رئيسة الجمعية الإفريقية تعلن عن أحدث الشخصيات والعلاجات لضعف المناعة الأولي 

سوداني بوست : هدي حامد

أعلنت رئيسة الجمعية الأفريقية لضعف المناعة ASID، والأمين العام للجمعية السودانيه للمناعة والحساسية،الدكتورة نهلة هاشم عروة ، تعلن عن تناول الجمعية الإفريقية لضعف المناعة لأحدث الأبحاث المتعلقة بتشخيص وعلاج أمراض ضعف المناعة الأولي حول التجارب المختلفة للدول المشاركة في التعامل مع التحديات التي تفرضها هذه النوعية من الأمراض النادرة والحرجه في أفريقيا.

ولفتت بأنه وتزامنا مع مجريات المؤتمر، تم عقد مؤتمر المنظمة العالمية لمرضي ضعف المناعه الأولى IPOPI. وذلك عن طريق المنظمة السودانية لمرضى ضعف المناعة الأولى (سوبي).
وشهدت الخرطوم ختام المؤتمر السابع للجمعيه الأفريقية لأمراض ،ضعف المناعة ASID، وترأس السودان الدورة الحالية للجمعية، وتمت ترجمة المحاضرات باللغة العربية، يشار الي أنه عقد ت ورش تفاكرية لمرضي ضعف المناعة الأولى وذويهم ومرافقيهم، وكذلك تم التواصل والنقاش للتحديات التي تواجه المرضي وذلك بالتنسيق مع ممثلي المنظمات والجمعيات النظيرة حول العالم، وتمت مشاركة التحديات والحلول الممكنة بين الدول المختلفه.
واشارت بانه تم بث محاضرات وجلسات هذا المؤتمر للمساهمة في رفع الوعي في مجالات الصحه والمجتمع وفي تحسين فرص التشخيص والعلاج لهذه الفئة من المرضى محليا واقليميا وعالمياً.

و أقيمت ورشة ماقبل المؤتمر قدمت فيها محاضرات علمية، تناولت ضعف المناعة الأولى استهدفت الأطباء.
وستكون محاضرات المؤتمر والورش موجودة في قناة باليوتيوب.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.