آخر الأخبار
The news is by your side.

جامعة افريقيا ترحب بتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الصحافة الالكترونية

جامعة إفريقيا العالمية ترحب بتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الصحافة الالكترونية السودانية

الخرطوم: سوداني بوست

 

رحبت جامعة إفريقيا العالمية بتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الصحافة الالكترونية السودانية تشمل مجالات عدة في التدريب والدعم اللوجستي والإعلامي للجمعية داخليا وخارجيا..
جاء ذلك لدى استقبال الدكتور بدر الدين إدريس عميد كلية الإعلام بالجامعة صباح اليوم لوفد الجمعية الذي ضم الأستاذ عبد الباقي جبارة رئيس الجمعية والأستاذ أبو بكر الأمين السكرتير العام والأستاذ كمال النعيم السكرتير المالي والأستاذة شيراز عبد القادر مساعد السكرتير الإعلامي.
وقدم الأستاذ عبد الباقي جبارة في مستهل الاجتماع شرحا وافيا عن نشأة الجمعية واهدافها وعضويتها والإنجازات التي قامت بها خلال الفترة الماضية..
وأبدى سعادة المكتب التنفيذي للجمعية وتشرفها بزيارة جامعة إفريقيا العالمية، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة العريقة في رفد المجتمع بالخريجين المؤهلين في كافة القطاعات الرئيسية للعمل ليس في السودان فحسب وإنما على نطاق القارة الإفريقية الأمر الذي عزز من مكانتها ومركزها العلمي المتميز وهذا ما جعل جمعية الصحافة تطرق أبواب الجامعة لإعادة أعضاء الجمعية في التدريب وصول المواهب واكتساب خبرات جديدة.
ومن جانبه شكر الدكتور بدر الدين إدريس وفد الجمعية على مبادرته الكريمة وثقته في جامعة إفريقيا العالمية وأكد بأن ابواب الجامعة مفتوحة للجمعية للاستفادة من إمكانياتها الكبيرة في مجال الإعلام وبخاصة الصحافة الإلكترونية..
وحدد الدكتور بدر الدين الأسبوع المقبل لعقد اجتماع موسع يضع برنامج متكامل للتعاون المشترك موضع التنفيذ الفعلي ، و يتخلله توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والجمعية..

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.