آخر الأخبار
The news is by your side.

تقنية الفأر تمنح الريال أغلى نقطة

حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على المنحدر من أقليم كتلونيا ” إسبانيول ” لرسم الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ” اللاليغا” بهدف دون ردّ حمل توقيع اللاعب ماركو إسينسيو بعدما غض حكم الوسط عن إحتسابها ، سوى ان تقنية الفيديو ” الفأر ” أصحت شرعية الهدف الذي جاء قبل إستراحة الشوط الأول بأربعة دقائق .

وبهذا الفوز المستحق ، يعلن فريق المدرب جوليان لوبتيجي إستعادة عزف لحّن نغمة الإنتصارات ، بعد تعثر الفريق في قلعة ” السان ماميس ” في الاسبوع المنقضى أمام اصحاب الدار ” أتلتيك بلباو ” .

وتصدر الملكي جولة الترتيب مؤقتاً إنتظاراً لما تسفر عنه لقاءً برشلونة مع ضيفه الثقيل ” جيرونا ” غداً .

ّ ـ تشكيلة جوليان لوبتيجى اليوم شهد غياب كل من ـ تونى كروس ـ وغاريث بيل ودانى كارفخال ـ والظهير الايسر الطائر مارسيلو ـ للراحة . ربما فكرت جميلة بعض الشيء إراحة إبرز اللاعبين لأستحقاقات المقبلة .

بالـ 4-3-3 بدأ لوبتيجى مجريات اللقاء الذي شهد كالعادة ضغطاً مكثفاً في مناطق الخصم الضيف ” إسبانيول ” الذي ظهر بلاحول ولاقوة ؛ حتي ان الفريق كان يجد صعوبة كبيرة في الخروج بالكرة إلى ثلث الوسط ، نتيجتًا للمأزق الكبير الذي وضعهم فيه مدرب ريال مدريد الجديد .

إستحواذ الريال الذي فاق الـ70% لم تنتج سوى 7 تسديدات على المرمي ؛ نتج عنه هدف ماركو إسينسيو .

ـ إيسكو لعب اليوم مباراة رائعة للغاية ، وكان هو اللاعب الوحيد الذي إجبر لاعبي إسبانيول عن الخروج بالكرة بشكل منظم ؛ فبعد خروج اللاعب تحرر جل لاعبي إسبانيول عن مناطقهم بحثاً عن إدارك النتيجة .. وكانوا قابوا قوسين او إدنى من تحقيق ذلك ، حينما أخطأ القائد سيرجو راموس في التمرير ليخطفها المهاجم لكنه لم يتعامل مع الكرة بشكل مثالي .

نجم ريال سوسيدا ” أودروا زولا” أظهر شجاعة كبيرة في الجبهة اليمني ، رغم صغر سنه ، لكنه كان ثابتً طوال زمن اللقاء ، وقام بإنقاذ الفريق من هجمات خطرة للغاية.

إنتصر الريال ـ وإستعاد نغمة الانتصار المفقودة ؛ ويعزى ذلك لجمالية الأداء الجماعي الذي ميز المجموعة .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.