آخر الأخبار
The news is by your side.

تحدي تيك توك يؤدي بحياة صبي في الثانية عشر

تحدي تيك توك يؤدي بحياة صبي في الثانية عشر
سوداني بوست : هدي حامد

تطبيقات الانترنت رغما عن أهميتها إلا ان كثيرا منها كانت ذات نتائج كارثية علي محبيها ومطبقيها.
فمازالت تحديات تيك توك هي الجاني وراء الكثير من حالات الوفاة ، فقد توفي صبي يبلغ من العمر 12 عامًا بعد محاولته القيام بـ تحدي خطير وقضاء شهر على أجهزة دعم الحياة.

شارك الطفل “جوشوا هيلييسوس” في أحد التحديات المنتشر على تطبيق “تيك توك” والذي يشجع الناس بشكل خطير على خنق أنفسهم، ويسمى “تحدي Blackout”، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

الإقبال والفيديوهات الكثيرة المتداولة عن التحدي دفع الطفل صاحب الـ 12 عامًا، أن يخوض التحدي بنفسه وبالفعل نفذ التحدي ولكن نهايته كانت أن عثر شقيقه التوأم عليه وقد انقطعت أنفاسه على داخل الحمام.
تم نقله إلى المستشفى على الفور، وظل على قيد الحياة بآلات دعم الحياة لمدة شهر تقريبًا لكنه توفي بالنهاية، وتشتبه عائلته في أنه حاول خنق نفسه ليكن جريئًا مثل باقي المشاركين في التحدي.

كان تحدي Blackout على التيك توك، والذي يُشار إليه أيضًا باسم “Passout Challenge” أو “The Game of Choking” أو “Speed ​​Dreaming” ، رائجًا على التطبيق.

حيث سيستخدم المشاركون الأدوات المنزلية لخنق أنفسهم حتى يفقدوا وعيهم، وما جعل العائلة تتهم التحدي في وفاة ابنهما، كان الطفل قبل أيام من العثور عليه ، تفاخر لأخيه بأنه يستطيع أن يحبس أنفاسه لمدة دقيقة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.