آخر الأخبار
The news is by your side.

الملتقى السنوي الثاني لمنظمة ماما أفريكا

الملتقى السنوي الثاني”2″ لمنظمة ماما أفريكا بشمال دارفور

الفاشر: سلافة محمد احمد

اقامت منظمة ماما افريكا للخدمات الإنسانية بولاية شمال دارفور امس ” السبت” بمقرها بالفاشر الملتقى السنوي الثاني”2″ للمجلس الاستشاري والمكتب التنفيذي للمنظمة والذي يجيء بغرض الجودة لتقديم خدماتها الانسانية.

واستعرض الملتقى التحديات التي تعوق سير أداء المنظمة والمتمثلة في عدم وجود الأثاث المكتبي حوافز الخفير والمتطوعين وعدم إيجاد مقر دائم للمنظمة بالإضافة الى الخطة المستقبلية لتنفيذ المشروعات  التي تخدم المجتمع والتي شملت تفعيل الشراكات مع المانحين،، تعزيز الصحة واصحاح البيئة،، زيادة الوعي الاجتماعي والنفسي والحماية ورتق النسيج الاجتماعي،، اعداد الوجبات وتقديم المحاضرات التي تعزز بناء السلام .

كما تم خلال الملتقى عرض الانجازات التي حققتها المنظمة خلال الفترة السابقة والتي وصفها الجميع بالممتازة لتلمسها قضايا وهموم المواطنين خاصة النازحين.

 وخرج الملتقى بالعديد من التوصيات  والتي من بينها توثيق وارشفة انشطة وبرامج المنظمة توثيقا كاملة، تدريب وتأهيل المكتب التنفيذي،، حفظ الملفات في مواقع مختلفة،تفعيل المساهمات الشهرية، اجازة التقرير السنوي، تسجيل وحفظ مشاركات المنظمة مع الجهات الأخرى في مناسباتها المختلفة، اللائحة والهيكل الاداري  للمنظمة .

والتركيز على التنوع في أعضاء المنظمة مع إشراك مواطني المحليات المختلفة لتسهيل عملها بالمحليات، فضلا عن العديد من المقترحات والآراء التي تدفع بعمل المنظمة إلى الأمام.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.