آخر الأخبار
The news is by your side.

راموس محطم الأرقام القياسية … بقلم: الخير صالح

راموس محطم الأرقام القياسية … بقلم: الخير صالح

قف هنا ! تذكر بان القصير دون سجلُ تاريخياً جديدًا يُضاف إلى سلسلة إنجازاته التي سئم الكُتاب منةتدوينها ! أعومًا مضت وسيرجو راموس لازال يوقد لنا من شموع إنجازاته أنوارًا تومض لُتنير عتبات طريقه المضئ قبلًا . كان ولازال وتحت أي لحظة يتصدر الحدث ، فلم ينتهي حديثنا عنه تحت كل لحظة بان الكبر قد داهمه ليفاجأنا بان خريف شبابه لازال نضيرًا – وقادرًا على إلتهمام خصومه تحت أي لحظة في لمح البصر . مخطئ من يظن بان سيرجو قد إنتهى ! هو لاينتهي بين ليلة وضحاها لأنه قد جسد كرة القدم بإيمانه العميق … وعزيمته التي لاتُلين … وإصراره على هدم الأرقام القياسية التي أصبحت عصية على الآخرين .

سيرجو راموس يمثل الحلم في حد ذاته ، يمثل تحقيق الهدف في سلم المستحيل ، يمثل الرغبة والجنون والإثارة والشغف ، ويجسد كرة القدم في دنيانا . سنوات ولازال الصمت في حرم الجمال جمال ، ومازالت الحروف تموتُ حين تُقال في حقه . رجاءً أبحث في عالم الساحرة المستديرة هل تجد له مثيل ..؟

اللاعب الأكثر تمثيلًا لـ “لاروخا” عبر التاريخ …!

تجاوز لاعب ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب إسبانيا رقم زميله إيكر كاسياس في عدد المشاركات رفقة منتخب إسبانيا بعدما وصل راموس إلى المباراة رقم 168 دوليًا رفقة منتخب بلاده ليلة أمس أمام النرويج وبهذا الانجاز أصبح القصير هو اللاعب الأكثر مشاركةً مع اللاروخا في إنجازًا جديد يُضاف إلى سلسلة إنجازاته الزاخرة سواء إن كان مع منتخب بلاده أو ناديه ريال مدريد .

ولم تُمر تلك الليلة السعيدة من دون إن يضع عليها أيقونة الكرة الإنكليزية باقة ورد من الأمتنان ، ليوجه ديفيد بيكهام رسالة تهنئة القائد  عبر حسابه الشخصي على موقع ” إنستغرام ” قال فيها : ” صديقي ، هذه لحظة عظيمة بالنسبة لك ، أردت فقط توجيه رسالة لك لأنك لعبت 168 مباراة مع منتخب بلادك ” .

وتابع قائلًا : يجب ان تشعر عائلتك بالفخر لما حققته ، تهانينا ياصديقي ولك قبلاتي . إستمتع بالليلة الكثير من الحب والتوفيق لك ” .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.