الرئيسية / رياضة / ارسنال يسرق تعادلًا ثمينًا من مسرح الآحلام ..! … بقلم: الخير صالح

ارسنال يسرق تعادلًا ثمينًا من مسرح الآحلام ..! … بقلم: الخير صالح

ارسنال يسرق تعادلًا ثمينًا من مسرح الآحلام ..! … بقلم: الخير صالح

إنتفض سامر قمة اليوم بين مانشستر يونايتد وضيفه آرسنال بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جرت أحداثه بمسرح الآحلام الخاص بالفريق الأول في قمة  ختام مباريات الجولة السابعة من البريميرليغ .

أحداث اللقاء لم تكن في المتوقع ، حيث طغت العشوائية على أداء الفريقين – مباراة أقل ما نسميها في الشوط الأول : ( فقيرة تكتيكيًا ) .. حيث أتت اول تسديدة في اللقاء في الدقيقة 38 عبر بيريرا . تحويلات الفريقين السريعة لم تكن بفرص محققة بينهما والسبب رغبة المدربين في إقتناص نقاط اللقاء من دون أي توابل تكتيكية لتعطي اللقاء معني آخر .

حيث لاحت أول فرصة للاعب ماركوس راشفورد لكن الإنكليزي لم ينجح في وضعها في شباك لينو بصورة طيبة – ومع لفظ دقائق الشوط الأول أنفاسه سجل المدافع مكتوميناي هدف فريقه من تسديدة متقنة لم يستطيع حارس آرسنال التحرك لها وبقي ساكن وهو يشاهد الكرة تعانق شباكه !

بعد الهدف حرك أوناي إيمري رجاله للبحث عن كنز هدف ما يعادل به النتيجة – في محاولات كثيفة لتدارك الأمور حتي نجح الغابوني بيير إمريك اوباميانج من تسجيل هدف التعادل لم يعتمده الحكم كهدف شرعي إلا بعد التأكيد من تقنية ( الفأر) التي أعطت الضوء الأخضر لشرعية الهدف لان اللقطة المثيرة تستبين بان ماغواير هو آخر من يقف وليس الغابوني . لتنتهي أحداث السهرة بتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث رفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع فيما حل فريق مانشستر يونايتد في المركز العاشر برصيد 9 نقاط فقط بعد مرور 7 جولات حيث فأل الفريقين من آجل تحقيق الإنتصارلتعويض خسارة النقاط في الستة جولات الماضية وأيضًا اللحاق بركب الكبار في مقدمة جدول ترتيب البيرميرليغ .

شاهد أيضاً

يقظة فكر … بقلم: د. ولاء أمين  .. الهـــوية

يقظة فكر … بقلم: د. ولاء أمين  .. الهـــوية من الغريب جداً أن المرء باستطاعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: